Édition du
25 March 2017

الحكم الراشد ودولة العزة والــ(غ)ـــــرامة

اخبار الفساد والمفسدين

توقيف 35 حراقا في عرض سواحل وهرانHaraga
الحرقة تطال الفتيات والرضع..؟..

عاش عناصر المجموعة الإقليمية لحرس السواحل بوهران، عصر أمس في حدود الساعة الرابعة، على وقع سابقة خطيرة وفريدة شهدوها لأول مرة منذ بداية تاريخ محاربتهم لظاهرة الهجرة السرية، تتمثل في العثور على رضيع عمره 16 شهرا كان رفقة أمه من ضمن 15 حرافا تم توقيفهم على متن زورق صغير على الساعة الواحدة والنصف زوال أمس من قبل قاذفة الصواريخ .648
الطفل الرضيع، الذي ضمه أحد حراس السواحل إلى صدره منذ توقيف الزورق، على بعد 15 ميلا بحريا شمال شرقا جزر حبيباس بوهران، قالت عنه أمه المنفصلة عن زوجها، صاحبة 28 سنة، المعيلة لثلاثة أطفال والمنحدرة من ولاية مستغانم، إنه لم يذق طعم الأكل منذ أربعة أيام، حيث أن المجموعة التي كانت ترافقها في الرحلة المشؤومة خرجت رفقتها من شاطئ الشلف بمستغانم، يوم الخميس الماضي. وتعطل محرك الزورق الذي كان يقلهم على مستوى المياه الإقليمية الجزائرية، لتقع في قبضة حرس السواحل.
وكان ذلك من حسن حظ الطفل الرضيع الذي نجا من الهلاك بأعجوبة. أحدهم قال إنه حين أحضر حرس السواحل الطفل كانت ثيابه مبللة بالماء، ولم يكف عن البكاء إلا بعد تغذيته بالحليب، ليتكفل به بعد ذلك الفريق الطبي لمصلحة الاستعجالات المتنقلة  »سامي » والذي بدا شديد التأثـر وهو يعاين وضعيته الصحية صحبة أمه. وكان من بين الحرافة الخمسة عشر، 3 فتيات زيادة على أم الطفل. وكلهم ينحدرون من ولاية مستغانم.

وفي صباح نفس اليوم على الساعة السابعة والنصف، أوقفت الوحدة 359 من مستغانم 20 حرافا على بعد 10 أميال بحرية شمالي رأس الإبرة بوهران، من بينهم كهل عمره 58 سنة، وشاب لا يتجاوز 17 سنة من العمر. وتم تسليم الـ35 مرشحا للهجرة السرية لمصالح الدرك الوطني مساء أمس.

http://ghalamer.katib.org/node/54


Nombre de lectures : 736
PAS DE COMMENTAIRES

LAISSER UN COMMENTAIRE

*

*

Congrès du Changement Démocratique